Shenzhen Hongfa Automatic Door Co., Ltd. باب رول الصناعية,باب المستودع الصناعي,باب صناعي عالي السرعة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > باب عالي السرعة > باب PVC عالي السرعة > التلقائي عالية السرعة مستودع الصناعية لفة الباب

التلقائي عالية السرعة مستودع الصناعية لفة الباب

حصة ل:  
    الدفع نوع: L/C,T/T,D/P,Paypal,Money Gram,Western Union
    Incoterm: FOB,CIF
    أدني كمية الطلب: 1 Piece/Pieces
    موعد التسليم: 3 أيام

معلومات أساسية

نموذج: HS-009

Material: PVC And Steel Frame

Color: Red,Yellow,Blue,Green,White,Orange,Grey

Certificate: UL,CE,SGS

Quality Warranty: 12 Months

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة الخشب الرقائقي أو الكرتون

إنتاجية: 1000 pieces/month

علامة تجارية: HOFIC

نقل: Ocean,Land,Air

مكان المنشأ: الصين

الشهادات: IS9001

رمز النظام المنسق: 73083000

ميناء: Shenzhen,Guangzhou

وصف المنتج


PVC نسيج باب عالية السرعة مع جهاز استشعار الرادار

الوظيفة الرئيسية للباب عالية السرعة هي بمثابة حاجز. تحمينا الأبواب عالية السرعة من الأذى وتوفر الطاقة وتساعدنا على فصل العمليات لتحقيق الإنتاجية المثلى. وظيفة مهمة عالية السرعة هو ببساطة لفتح وإغلاق بسرعة وأمان في كل مرة كنت في حاجة إليها.

تم تصميم الأبواب عالية السرعة مع أخذ هذه الكفاءات في الاعتبار لتحقيق سير العمل الخاص بك إلى إمكاناته العالية. تشتهر أبواب Rite-Hite بالسرعة الفائقة ، والصيانة المنخفضة ، والجهوزية القصوى ، وهي توفر أكبر مجموعة من الحلول في هذه الصناعة لتلبي جميع احتياجاتك.

لدى Hongfa مجموعة كبيرة من حلول الأبواب عالية السرعة وعالية السرعة في تصميمات التفكيك والفرز ثنائية الأبعاد ، والمتاحة في تكوينات المسارات المتنوعة. وهي قادرة على التحرك بسرعة 100 بوصة في الثانية ، وتضاعف أوقات دورات أبواب Rite-Hite من توفير الطاقة عن طريق تقليل كمية الهواء التي يمكن أن تفلت في كل مرة تفتح فيها الأبواب وتغلق. وبخلاف الأبواب ثنائية الصلابة الصلبة التقليدية ، فإن أبواب FasTrax المرنة وأبواب LiteSpeed ​​يمكنهما تحمل تأثير الرافعة الشوكية والتقاطها مباشرة في مساراتها. هذه فائدة كبيرة في مساحة التخزين ، حيث يمكن أن تعني الأبواب التالفة نفقات كبيرة من حيث فترات التوقف وخدمة المكالمات ، بالإضافة إلى فقدان الطاقة.

Hgih Speed PVC roller shutter clear room door


وصول عالي السرعة. نحن نقدم مجموعة شاملة من الأسطوانة عالية السرعة والأبواب المعزولة بسرعة عالية للتركيبات الداخلية والخارجية. تعتبر الأبواب عالية السرعة مثالية لمناطق المرور العالية حيث يتطلب الوصول إليها التحكم.

توفير الطاقة والحد من التلوث. إن تسرب الهواء في المباني الصناعية هو تكلفة باهظة والتأكد من أن الأبواب الصحيحة قيد التشغيل أمر بالغ الأهمية لتقليل تكاليف الطاقة. وسيوفر فتح وإغلاق هذه الأبواب ذات السرعة العالية أوتوماتيكياً توفيراً قيّماً للطاقة من خلال الحفاظ على درجة حرارة الغرفة الداخلية وتقليل التلوث الناتج عن التلوث المحمول جواً وإدخال الحشرات والهوام ، وهو أمر ضروري في المستودعات والمباني الخاضعة للرقابة. مع سرعة سفر تصل إلى 3 أمتار في الثانية مع بعض الأبواب ، يمكن إتمام دورة التشغيل في وقت قصير جدًا ، مع الحفاظ على الجو الداخلي مستقرًا قدر الإمكان على مدار العام.

التحكم في الوصول . يمكن التحكم في الوصول عن طريق التحكم عن بعد ، وأجهزة استشعار الرادار ، وحلقات الأرض ، وضغط الزر ، وبطاقات المفاتيح ، ولوحات الشفرة الرقمية ، وأجهزة قراءة الأصابع والأجهزة الأخرى لتلائم احتياجاتك الفردية في المستودع أو المصنع.

High Speed Roller Shutter main accessories

هيكل الباب

High spped PVC door sturcture

ورشة عمل

roller shutter pvc work shop

التعبئة والتغليف

Packing for high speed roller shutter door

شهادات

certificates

شنتشن Hongfa التلقائية والتعاون. المحدودة هي شركة للتكنولوجيا الفائقة التي تشارك في تطوير أبواب أوتوماتيكية متقدمة على مستوى عالمي. منتجاتنا الرئيسية تشمل الباب المتداول السريع ، باب التراكم الصناعي ، باب الدرفلة الصناعية ، PVC
باب المتداول ، باب المتداول السريع ، باب المتداول مقاومة الحريق ، باب الرفع الصناعي ، باب التعريفي التلقائي ، الباب المفصلي العمودي التلقائي ، الباب التلقائي الطبي ، الباب التلقائي الفولاذ المقاوم للصدأ ، البوابة الكهربائية القابلة للطي ، باب المتداول ، مصراع الدوارة الكهربائية
المواد المختلفة ، وسلسلة مواقف السيارات.

customers show


التعليمات
1. what تفاصيل الدفع؟
إيداع قبل الإنتاج ، والتوازن قبل الشحن.
2. ما هو وقت التسليم؟
للطلب المشترك ، حوالي 7 أيام فقط.
3. ماذا عن الضمان للأبواب؟
نحن نقدم 12 شهرا الضمان لجميع الأبواب والإكسسوارات. عندما تظهر جودة المنتج.
4. هل تقدم خدمة oem؟
نعم فعلا. صانعي القطع الأصلية وأوديإم الخدمة على ما يرام بالنسبة لنا.
5. ما هو موك؟
نحن نقبل 1 مجموعة كما عينه.
6. كيف حول الحزمة؟
حالة الخشب الرقائقي أو الكرتون ، ومناسبة للشحن البحري أو الشحن الجوي ، حسب طلبك.



صورة المنتج
  • التلقائي عالية السرعة مستودع الصناعية لفة الباب
  • التلقائي عالية السرعة مستودع الصناعية لفة الباب
  • التلقائي عالية السرعة مستودع الصناعية لفة الباب
  • التلقائي عالية السرعة مستودع الصناعية لفة الباب
  • التلقائي عالية السرعة مستودع الصناعية لفة الباب
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
    wu
    Mr. wu
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Shenzhen Hongfa Automatic Door Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
wu Mr. wu
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
wu Ms. wu
What can I do for you?
Contact Supplier
 Tel:86-0755-81781055 Email:2850586320@qq.com
Home > Products > High Speed Door > PVC High Speed Door > Automatic High Speed Warehouse Industrial Roll Door
Automatic High Speed Warehouse Industrial Roll Door
Automatic High Speed Warehouse Industrial Roll Door
Automatic High Speed Warehouse Industrial Roll Door
Automatic High Speed Warehouse Industrial Roll Door
Automatic High Speed Warehouse Industrial Roll Door
  • Automatic High Speed Warehouse Industrial Roll Door
  • Automatic High Speed Warehouse Industrial Roll Door
  • Automatic High Speed Warehouse Industrial Roll Door
  • Automatic High Speed Warehouse Industrial Roll Door
  • Automatic High Speed Warehouse Industrial Roll Door

Automatic High Speed Warehouse Industrial Roll Door

    Payment Type: L/C,T/T,D/P,Paypal,Money Gram,Western Union
    Incoterm: FOB,CIF
    Min. Order: 1 Piece/Pieces
    Delivery Time: 3 Days
Contact Now

Basic Info

Model No.: HS-009

Material: PVC And Steel Frame

Color: Red,Yellow,Blue,Green,White,Orange,Grey

Certificate: UL,CE,SGS

Quality Warranty: 12 Months

Additional Info

Packaging: Plywood Case or Cardboard

Productivity: 1000 pieces/month

Brand: HOFIC

Transportation: Ocean,Land,Air

Place of Origin: China

Certificate: IS9001

HS Code: 73083000

Port: Shenzhen,Guangzhou

Product Description


PVC Fabric High Speed Door With Radar Sensor

The main function of a high speed door is to act as a barrier. High Speed Doors protect us from harm, save energy and help us to separate processes for optimal productivity. A high speed door's most important job is to simply open and close quickly and safely every time you need it.

High speed doors is designed with these efficiencies in mind to bring your workflow to its high potential. Known for high speed, low maintenance, and maximum uptime, Rite-Hite doors offer the industry's widest range of solutions to fit your every need.

Hongfa has a large collection of high performance, high speed door solutions in roll-up and bi-parting designs, available in versatile track configurations. Capable of moving at 100 inches per second, the cycle times of Rite-Hite doors maximize energy savings by minimizing the amount of air that can escape each time the doors open and close. Unlike traditional hard bi-parting doors, flexible FasTrax and LiteSpeed roll-up doors have the ability to withstand forklift impact and snap right back into their tracks. This is a huge benefit in a warehouse space, where damaged doors can mean significant expenses in terms of downtime and service calls, as well as energy loss.

Hgih Speed PVC roller shutter clear room door


High Speed Access. We offer a comprehensive range of high speed roller and high speed insulated doors for internal and external installations. High speed doors are ideal for high traffic areas where controlled access is required.

Save Energy & Reduce Contamination. Air leakage in industrial premises is a costly expense and ensuring you have the correct doors in operation is critical to reduce energy costs. The High speed automatic opening and closing of these rapid roll doors will provide valuable energy saving by maintaining the internal room temperature and also reduce contamination from airborne pollution and ingress of insects and vermin, essential in controlled warehouses and buildings. With a travel speed of up to 3 meters a second with some doors the operation cycle can be completed in a very short time, keeping the inside atmosphere as stable as possible all year round.

Access Control. Access control can be with remote control, radar sensors, ground loops, push button, key cards, digital code pads, finger readers and other devices to suit your individual needs in the warehouse or factory.

High Speed Roller Shutter main accessories

Door Structure

High spped PVC door sturcture

Workshop

roller shutter pvc work shop

Packaging

Packing for high speed roller shutter door

Certificates

certificates

Shenzhen Hongfa Automatic Co,.Ltd is a high-tech company that engages in the development of world-class advanced automatic doors. Our main products include quick rolling door, industrial accumulation door, industrial rolling door, PVC
rolling door, rapid rolling door, fire-resisting rolling door, industrial lift door, automatic induction door, automatic vertical hinged door, medical automatic door, stainless steel automatic door, electric folding gate, crystal rolling door, electric roller shutter of
various materials, and parking lot series.

customers show


F A Q
1. What's the payment details?
Deposit before production, and balance before shipment.
2. What's the delivery time?
For common order, about 7 days only.
3. What about the warranty for the doors?
We provide 12 months warranty for all doors and accessories.When the product quality appear.
4. Do you provide OEM Service?
Yes. OEM & ODM Service is ok for us.
5. What's the MOQ?
We accept 1 set as sample order.
6. How about the package?
Plywood case or Cardboard, suitable for sea freight or air freight, as your request.



Looking for ideal Industrial Roll Door Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the Warehouse Industrial Door are quality guaranteed. We are China Origin Factory of High Speed Industrial Door. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : High Speed Door > PVC High Speed Door

Email to this supplier
  • Ms. wu
  • Your message must be between 20-8000 characters

Related Productslist

Home

Phone

Skype

Inquiry